تــحميل
اخر المشاركات

افاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الأربعاء، بأن القوات الامنية تمكنت من صد هجوم لتنظيم "داعش" على مصفى بيجي شمال تكريت، مبينا ان حصيلة الهجوم بلغت مقتل اكثر من 50 شخصا من التنظيم بينهم قياديون وقتيلا واحدا من القوات الامنية.



وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الامنية المتواجدة في مصفى بيجي شمال بغداد، تمكنت، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، من صد هجوم لتنظيم داعش على المصفى شمال تكريت"، مبينا ان "الهجوم اسفر عن مقتل 50 مسلحا من التنظيم بينهم القائد العسكري لقضاء بيجي، ومسؤول مدفعية التنظيم في ما يسمى بولاية صلاح الدين، اضافة الى إصابة العشرات منهم، في حين قتل جندي من القوات الأمنية".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم الإرهابي فجر أربعة عجلات مفخخة يقودها انتحاريون حاولوا اقتحام البوابة الخارجية للمصفى"، مشيرا الى أن "الهجوم تم صده بمساندة ضربات دقيقه لطيران الجيش".

وفي شأن ذي صلة، اكد المصدر ذاته، ان "مصفى بيجي تعرض، صباح اليوم، لهجوم بعدة قذائف هاون، من دون معرفة حجم الاضرار المادية التي خلفها هذا الهجوم".

وتمكنت القوات الأمنية، أمس الثلاثاء (14 تشرين الأول 2014)، من إحباط هجوم من قبل مسلحي تنظيم "داعش" على مصفى بيجي، مؤكداً أن القوات تحكم سيطرتها على المصفى بشكل تام.

التعليقات
لا توجد تعليقات